top of page
  • Photo du rédacteurAA

هيئة المحامين بالرباط: نظمت دوري رمضان لكرة القدم المصغرة: (دورة2018)


بمناسبة شهر رمضان الأبرك، نظمت هيئة المحامين بالرباط الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة.

نظمت هيئة المحامين بالرباط بشراكة مع اتحاد المحامين الشباب بالرباط نشاطا رياضيا عبارة عن دوري رمضان لكرة القدم المصغرة والتي عرفت مشاركة مكثفة للعديد من المحامين المنتمين لهيئة الرباط،

وهو نشاط دأبت هيئة المحامين بالرباط على تنظيمه تزامنا مع شهر رمضان الكريم والذي تختتم فعالياته بإفطار جماعي يدعوا له السيد نقيب هيئة المحامين بالرباط جميع المحامين الممارسين بمدينة الرباط، تسلم من خلاله كأس الفريق الفائز وجوائز الفرق المشاركة بالدوري.

وكما جاء في تصريح السيد نقيب هيئة المحامين بالرباط محمد بركو على انها فرصة يقوم فيها المحامون بربط أواصر المحبة فيما بينهم.

كما أضاف السيد النقيب على انه نشاط من بين العديد من الأنشطة الاخرى سواء الثقافية منها والمتمثلة في الندوات واللقاءات المعرفية التي تناقش فيها مستجدات قانونية وإشكاليات واقعية في القانون المغربي، او الفنية منها والتي تبرز الجانب الإبداعي والفني للمحامي والتي كانت تنظم بنادي المحامين بالرباط كالأمسيات الشعرية والدينية.

تابعت جريدة Afrique L’adulte الالكترونية كعادتها مجريات دوري هيئة المحامين بالرباط والتي عاينت به روح الود والتآخي والمحبة التي تجمع أسرة الدفاع فيما بينها وتكريسهم لمبدأ الجسم الواحد قوته في اتحاده.


دوري رمضان لكرة القدم المصغرة: دورة 2017


0 vue0 commentaire
bottom of page