top of page
  • Photo du rédacteurAA

تمارة — تامسنا: أهمية التربية على البيئة لأجيالنا المقبلة.

أصبح الصغار والبيئة من الموضوعات الهامة التي يعني بها التربويون، الفاعلين الجمعويين وأولياء الأمور، وذلك بعدما اكتشف الجميع الخطر الذي تتعرض له الحياة على الأرض، ومدى الحاجة لتضافر الجهود من أجل حماية الأرض والحفاظ على مقدراتها للأجيال القادمة.

أصحاب هذه المبادرة وهم أعضاء المكتب المسير للمجموعة 27 في شخص السيد الحبيب اومسعود بصفته أمين المال .والسيد محمد إعراب بصفته سانديك المجموعة 27.

نظم مجموعة من الفاعلين الجمعويين من ساكنة مجموعة النور بتامسنا إقليم تمارة بحملة تحسيسية حول البيئة لفائدة أطفال الساكنة، بتنسيق مع السلطة المحلية بقيادة سيدي يحيى زعير في شخص قائد القيادة السيد مصطفى المعمري وخليفته السيد مصطفى بلاط وبحضور نائب رئيس جماعة سيدي يحيى زعير. الحملة انطلقت على الساعة الثامنة صباحايومه الأحد 01/07/2018، تم خلالها القيام بحملة نظافة شملت مختلف أزقة ودروب مجموعة النور. وقد عرفت الحملة مشاركة فعالةً لساكنة الحي، في بادرة طيبة وهي الأولى من نوعها بالمنطقة، فكان السرور سيد الموقف، فما أجمل أن يجتمع الجميع على عمل خيري قلما أصبحنا نسمع عنه في ظل مجتمع مادي ، الكل فيه ينادي نفسي نفسي إلا ما رحم ربك.


0 vue0 commentaire
bottom of page