top of page
  • Photo du rédacteurAA

تقرير عن أشغال الجمع العام العادي والغير عادي للاتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية الرياضية

إحتضنت مدينة سطات يومه 03/03/02019 الجمع العادي والغير عادي للاتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية الرياضية

افتتح رئيس  الاتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية الرياضية  أشغال الجمع العام بكلمة ترحيبية بالحضور مجددا دعوته لكل أعضاء وعضوات الجمعية و منخرطيها من اجل تكثيف الجهود لتحقيق المزيد من العطاأت.

ثم قام بتقديم جدول أعمال الجمع العام والذي تضمن النقط التالية :

* تلاوة التقريرين الأدبي والمالي

* مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما

* اقتراح و مناقشة مشروع برنامج العمل السنوي.


بعد تلاوة التقرير الأدبي  الاتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية الرياضية  والذي غطى أنشطة  الاتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية الرياضية .

وبعد تلاوة التقرير المالي السنوي والذي تضمن جردا للمداخيل والمصاريف وكل العمليات المالية التي قام بها  الاتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية الرياضية  خلال هاذه السنة .

بعد ها تم فتح باب ألمناقشة حيث أكدت جل المداخلات على أهمية الأنشطة التي تم انجازها خلال السنة كما تم التنويه بالمجهودات التي يبذلها  الاتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية الرياضية  خاصة أعضاء الاتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية الرياضية الذين لولا تضحياتهم لما تم تحقيق ما تم إنجازه كما هنأ المتدخلون أيضا أعضاء المكتب على عملهم المتميز سواء من حيث التسيير والانسجام من حيث جودة العمل و إعداد التقارير وأكد الجميع غلئ تضحيات مجموعة من أعضاء  الاتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية الرياضية خاصة في مجال نفقات التسيير حيث كانت في غالبيتها على نفقتهم الخاصة.

بعد المناقشة تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي من طرف الحاضرين والحاضرات .

ثم قدم  مشروع برنامج العمل السنوي لسنة 2019 والذي تضمن الأنشطة التي هي في طور التنفيذ وكذا الأنشطة والمشاريع المقترحة ضمن البرنامج العام  الاتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية الرياضية  الاتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية الرياضية  للاتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية الرياضية .

بعدها تم المرور الى الجمع العام الغير العادي

حيث تمت خلاله المصادقة على

*النظام الاساسي تنفيدا للقانون التربية البدنية 09-30

 *القانون الداخلي الجديد

*ألمصدقة على البرنامج السنوي موسم 2019 وكان اهم تحديات الاتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية الرياضية هو المشاركة ببطولة العالم بطوكيو و البطولة الأفريقية للقوة البدنية بجنوب افريقيا في شهر اكتوبر

*واستراتيجية الاتحاد المغربي لاخد منصب ريادي بالاتحاد العربي للقوة البدنية الدي سيعرف انتخاب المكتب التنفيذي هده السنة.


0 vue0 commentaire
bottom of page