top of page
  • Photo du rédacteurAA

بمناسبة الذكرى 15 لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن جمعية كولدن جيم عين ع


شهدت جماعة عين عتيق تمارة ، احتفالا رياضيا بهيجا بمناسبة الذكرى 15 لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن، و ذلك يوم الجمعة 01/06/2018 . لتتجديد نفس الفرحة العارمة التي عاشها الشعب المغربي يوم 08 ماي 2003 حين أشرقت جنبات القصر الملكي بميلاد ولي العهد الذي اختار له صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله اسم مولاي الحسن ، تعبيرا عن قيم و مبادئ الوفاء لمـلـكـين عـظـيمين في تاريخ البلاد هـما السلطان مولاي الحسن الأول و جلالته المغفور له الحسن الثاني طيب الله تراه و تجسيدا لاستمرارية العرش و استقرار البلاد و تماسكها عبر تاريخ الدولة العلوية الشريفة التي حافظ ملوكها طيلة أزيد من ثلاثة قرون على قيمها و مبادئها الثابتة ألا وهي الدفاع عن وحدة الوطن و استقلاله و صيانة مقدساته المجسدة في شعار المملكة “الله – الوطن – الملك”.


نظمت جمعية كولدن جيم عين عتيق للرياضة والثقافة تحت إشراف عصبة الوسط وكذا الجامعة الملكية المغربية للفول، لايت، سومي كونطاكت، الكيك بوكسينغ، الكاوان، المواي طاي، الفورمز، الصفات، والرياضات المماثلة، وبشراكة مع المجلس الجماعي لعين عتيق والسلطات المحلية، وتعاون مع مديرية الشباب والرياضة جماعة عين عتيق تمارة أمسية رياضية ” ليلة أبطال عين عتيق ” تحت شعــار الرياضة تربية وسلوك”.

وتعد هذه الأمسية الرياضية ” ليلة أبطال عين عتيق ” هي الدورة الثالثة بعد الدورة الأولى والثانية اللتين نظمتهما جمعية كولدن جيم بعين عتيق خلال السنتين السابقتين وعرفتا نجاحا وإشعاعا كبيرين، كما ساهمتا في نشر الرياضة وإشاعة قيمها التربوية في صفوف جميع الفئات العمرية، والحد من بعض الظواهر السلبية التي باتت تهدد التربية المجتمعية السليمة.

كما تم خلال هذه الأمسية تتويج بعض أبطال عين عتيق الذين توجوا خلال هذه السنة ببطولتي المغرب وإفريقيا في رياضة الفول كونطاكت والمواي طاي، وكذا تم تكريم بعض الوجوه الرياضية المحلية والإقليمية التي بصمت على عطاء رياضي جيد وطنيا ودوليا. كماتخللت هذه الأمسية تقديم عـــروض فنيـــة وترفيهية.

وفي هذه الأمسية ايضا تم تكريم عدت شخصيات على الصعيد المحلي والإقليم من بينهم المرحوم الدكتور مجيد بن بلعايد النائب الأول لجماعة هرهورة والسيدة نزهة بوشارب الفاعلة الجمعوية و الكاتبة الإقليمية للحركة الشعبية التي حظيت بالرئاسة الشرفية لجمعية كولدن جيم عين عتيق للرياضة والثقافة.

وبهذه المناسبة رفعت جمعية كولدن جيم عين عتيق للرياضة والثقافة، بجميع مكوناتها وكل المساهمين برقية ولاء وإخلاص إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس،وقدمت إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس أحر التهاني، وأغلى الأماني، مع الدعاء إلى جلالته بطول العمر، وإلى ولي عهده الجليل، بالسعادة والصحة، في كنف والده المنصور بالله، سائلا الله عز وجل أن يسدد خطى جلالته ليحقق للشعب المغربي ما يصبو إليه من عزة وكرامة ورفاهية، وأن يقر عينيه بولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن.



1 vue0 commentaire
bottom of page