top of page
  • Photo du rédacteurAA

الجزائر: هلاك الجلاد القيادي في عصابة البوليساريو الارهابية ” سيد أحمد بطل”


هلاك الجلاد القيادي في عصابة البوليساريو الارهابية “سيد أحمد بطل”.

أعلنت مصادر من مخيمات تيندوف، صباح اليوم الأربعاء 26 ماي، عن وفاة القيادي في جبهة البوليساريو سيد أحمد بطل. وكشفت ذات المصادر، أن بطل نقل إلى إحدى المستشفيات بتندوف، في حالة صحية حرجة إثر إصابته بفيروس كورونا. و ليست هذه المرة الأولى التي ينقل فيها سيد أحمد البطل إلى المستشفى، حيث تم نقله في شهر مارس من السنة الماضية إلى إحدى المستشفيات بالجزائر فظل حالة صحية جد حرجة.


جدير بالذكر، أن سيد أحمد البطل، واحد من القيادات التي تم استدعاؤها من قبل المحكمة الوطنية العليا في اسبانيا، رفقة زعيم البوليساريو ابراهيم غالي، وذلك في قضايا تتعلق بالإرهاب والاختطاف والتعذيب في سجون البوليساريو.

“إن كان قيادي ووزير للتجهيز داخل تندوف يهلك بكورونا دون توفير للقاح و أبسط وسائل التطبيب و العلاج ، فماذا أنتم موفرون للمحتجزين وأبنائهم المغلوب على أمرهم؟”

هلاك الجلاد وزير التجهيز بعصابة #البوليساريو_الارهابية “سيد أحمد بطل” إثر صراع مع داء كورونا. هنا #سؤال: إن كان قيادي ووزير للتجهيز داخل تندوف يهلك بكورونا دون توفير للقاح و أبسط وسائل التطبيب و العلاج ، فماذا أنتم موفرون للمحتجزين وأبنائهم المغلوب على أمرهم؟ pic.twitter.com/YGEU1zO4bF — Leɛyun (@5_ersito) May 26, 2021

1 vue0 commentaire
bottom of page