top of page
  • Photo du rédacteurAA

أمسية رياضية ” ليلة أبطال عين عتيق ” ” الرياضة تربية وسلوك”.


بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وفي إطار أنشطتها الرياضية، تنظم جمعية كولدن جيم عين عتيق للرياضة والثقافة تحت إشراف عصبة الوسط وكذا الجامعة الملكية المغربية للفول، لايت، سومي كونطاكت، الكيك بوكسينغ، الكاوان، المواي طاي، الفورمز، الصفات، والرياضات المماثلة، وبشراكة مع المجلس الجماعي لعين عتيق والسلطات المحلية، وتعاون مع مديرية الشباب والرياضة:

ليلـــة أبطــال عيــن عتيــق”

 –الدورة الثالثة –

وذلك مساء يوم الجمعة 01 يونيو 2018 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ليلا، بساحة إقامة الحمد، جماعة عين عتيق تمارة، تحت شعــار ” الرياضة تربية وسلوك“.

وتشتمل هذه الأمسية على مباريات في رياضتي الفول كونطالكت والمواي طاي بمشاركة 40 رياضيا ورياضية من مختلف الفئات العمرية يمثلون عددا من الجمعيات الرياضية بمدن الخميسات، تيفلت، القنيطرة، سلا، الرباط، و تمارة الصخيرات.

كما ستعرف هذه الأمسية تتويج بعض أبطال عين عتيق الذين توجوا خلال هذه السنة ببطولتي المغرب وإفريقيا في رياضة الفول كونطاكت والمواي طاي، وكذا تكريم بعض الوجوه الرياضية المحلية والإقليمية التي بصمت على عطاء رياضي جيد وطنيا ودوليا. كما سيتخلل هذه الأمسية تقديم عـــروض فنيـــة وترفيهية.

وتعد هذه الأمسية الرياضية ” ليلة أبطال عين عتيق ” هي الدورة الثالثة بعد الدورة الأولى والثانية اللتين نظمتهما جمعية كولدن جيم بعين عتيق خلال السنتين السابقتين وعرفتا نجاحا وإشعاعا كبيرين، كما ساهمتا في نشر الرياضة وإشاعة قيمها التربوية في صفوف جميع الفئات العمرية، والحد من بعض الظواهر السلبية التي باتت تهدد التربية المجتمعية السليمة.

0 vue0 commentaire
bottom of page