top of page
  • Photo du rédacteurAA

10 سنوات سجنا نافذا في حق ”الوحش الأدمي” الذي حاول اغتصاب قاصر في وضح النهار


أدانت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش، أمس الخميس، المتهم الرئيسي في محاولة اغتصاب تلميذة بمدينة ابن جرير باستخدام العنف وتصويرها، بعشر سنوات سجنا نافذا.

وقضت المحكمة المذكورة بـ10 سنوات سجنا نافذا في حق المتهم الرئيسي، و8 سنوات سجنا نافذا للمتهم الثاني، وسنتين سجنا نافذا لمتهم ثالث، وذلك بعد مؤاخدتهم بتهم « تكوين عصابة إجرامية، وهتك عرض قاصر باستعمال العنف، والابتزاز، والتشهير ».

وجاء صدور هذا الحكم بعد تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وتطبيق التراسل الفوري “واتساب”، شهر مارس الماضي، مقطع فيديو تبلغ مدته 55 ثانية، ويظهر من خلاله شاب يحاول اغتصاب تلميذة بالشارع العام.

وكشفت مصادر محلية أن الأحكام صدرت في حق كل من المتهم الرئيسي في القضية « ياسين.ل » البالغ من العمر 21 سنة، والذي ظهر في الفيديو وهو يحاول خلع سروال الضحية، وصديقه « حمزة.ص »، والبالغ من العمر 20 سنة، وهو ابن مستشار جماعي بمجلس جماعة « آيت الطالب »، وهو الشخص الذي قام بتصوير محاولة الاغتصاب، ثم شخص ثالث يبلغ من العمر 23 سنة، ويشتغل حلاقا بمركز جماعة « بوشان »، والذي يتابع بتهمة “عدم الإشعار الفوري للسلطات بالشروع في ارتكاب جناية”، بعد أن توصل بشريط الفيديو مباشرة بعد تصويره

1 vue0 commentaire
bottom of page