top of page
  • Photo du rédacteurAA

دعا بيدرو ألتاميرانو الناطق الرسمي باسم المجموعة الدولية لدعم الصحراويين، قادة البوليساريو إلى التخل



دعا بيدرو ألتاميرانو الناطق الرسمي باسم المجموعة الدولية لدعم الصحراويين، قادة البوليساريو إلى التخلي عن فكرة السلاح. التوضيحات في الفيديو.


بيدرو ألتاميرانو، الناطق الرسمي باسم المجموعة الدولية لدعم الصحراويين، دعا قادة البوليساريو، في شريط فيديو نشره على صفحة المجموعة وعلى صفحته الشخصية على “تويتر”، إلى نسيان العمل العسكري وتوقيفه نهائيا لأنه لن يجدي نفعا مع المملكة المغربية، في ظل التطورات الأخيرة التي شهدتها المنطقة.

وخاطب بيدرو ألتاميرانو قادة البوليساريو بلهجة حادة قائلا: “لا يمكن أن تعولوا منذ الآن على العمل العسكري لتحقيق أي مكاسب في الصحراء، لأن موازين القوى العسكرية ليست في صالحكم تماما”، قبل أن يوجه اتهاما شديد اللهجة إلى قادة الجبهة، قائلا: “لقد أسفرت العمليات العسكرية عن وفاة شباب صحراوي بينما أنتم تعيشون في ظروف جيدة إما في منطقة فيكتوريا بضواحي مدينة برشلونة الإسبانية أو في العاصمة الفرنسية باريس”.

كما  هدد بيدرو ألتاميرانو رئيس مجموعة دعم الصحراويين باعلان البوليزاريو منظمة إرهابية بسبب تجنيد الأطفال و سجن ناشطين حقوقيين زمن البوليزاريو قد انتهى ولم يتبقى من عمرها سوى ايام قليلة هي و من يدعمها..

مرصد حقوق الإنسان في كاتالونيا يدين جريمة حرق شابين من مخيمات تندوف على يد الجيش الجزائري

إقرأ أيضا:


0 vue0 commentaire

Kommentare


bottom of page