top of page
  • Photo du rédacteurAA

جماعة مرس الخير تشن الحرب على فيروس كورونا بالتعقيم والنظافة بالتنسيق مع السلطات المحلية والشركاء


جماعة مرس الخير تشن الحرب على فيروس كورونا بالتعقيم والنظافة بالتنسيق مع السلطات المحلية والشركاء. إيمانا منها بأهمية المشاركة الفعالة في المرحلة الراهنة التي تقتضي تكاثف الجهود المبذولة للحد من خطر تداعيات فيروس كورونا كوفيد 19.


شنت اليوم الثلاثاء 07/04/2020، جماعة مرس الخير (عمالة الصخيرات-تمارة) الحرب على فيروس كورونا، بواسطة حملات نظافة وتعقيم بالتنسيق مع السلطات المحلية والشركاء حيث استهدفت هاته الحملات الفضاءات العامة وأماكن الخدمات ومقرات الإدارات العمومية المحلية، وشوارع وأزقة المدينة والمراكز الصحية ووسائل النقل، وذلك في إطار التوقي من فيروس “كورونا” المستجد. حتى تطمئن الساكنة وتحس بنوع من الأمان على صحتهم . ففي الوقت الذي تتعالى فيها الأصوات الرسمية بلزوم البقاء بالبيوت وعدم الخروج منه يأبى هؤلاء الجنود إلا أن يكونوا في قلب الحدث ويضربوا لنا أروع الأمثلة في نكران الذات والتضحية من أجل صحة وسلامة ساكنة جماعة مرس الخير. وقد أعلن، السيد محمد القدوري رئيس جماعة مرس الخير ، في تصريح ، أن البلدية قامت باعداد استراتيجية عمل شملت مختلف الجوانب تمثلت في تمكين اعوان وعملة الجماعة من جميع مستلزمات الوقاية بهدف وقايتهم وحمايتهم من هذا المرض المعدي. وعن وضع برنامج عملي يومي لتطهير وتعقيم الفضاءات والأماكن والمرافق العمومية بمدينة مرس الخير، في إطار التدابير الوقائية لمحاصرة انتشار فيروس كورونا المستجد.

فتحية عالية للدور الكبير الذي تقوم به جماعة مرس الخير التي وفرت كل الشروط من وسائل وعتاد وآليات لإنجاح كل العمليات التعقيمية التي قامت وتقوم بها، مع توفير فرق مهنية من طاقات وأطر كانوا دائما في المستوى المطلوب.

وتحية عالية لكل عمال النظافة.


0 vue0 commentaire

Kommentare


bottom of page