top of page
  • Photo du rédacteurAA

بيان استنكاري: تنسيقية الجمعيات المغربية الأمازيغية بإيطاليا تستنكر …



بيان استنكاري: تنسيقية الجمعيات المغربية الأمازيغية بإيطاليا تستنكر …




على إثر الأخبار التي تداولتها مؤخرا عدد كبير من المنابر الإعلامية بالمغرب والخارج حول طبيعة المناورات الخبيثة التي يروج لها صاحب موقع غير مرخص له “ش. ن. 24”   لصاحبه المدعو “ف. د.” المعروف في أوساط الجالية المغربية بإيطاليا بممارسة الابتزاز والنصب على أفرادها، الذي ينشر مغالطات تمس بالأفراد والمؤسسات المغربية مستغلا بذلك عدم الرد عليه في أكثر من مناسبة:

ارتأينا نحن تنسيقية للجمعيات المغربية الأمازيغية الناشطة بإيطاليا أن نؤكد للرأي العام أن المعني بالأمر يقوم بكل ما في وسعه لإلحاق الأذى بمواطنين شرفاء والإساءة إلى كل صورة المغرب عموما عن طريق كتاباته التي لم تستثني حتى المؤسسة الملكية.

إننا نعلن عن استنكارنا لما يقوم به هذا الشخص ونحن مستعدون لمتابعته قانونيا انطلاقا من قناعتنا بأن الوطن فوق الجميع ولن نسمح لأي كان أن يضر بثوابتنا التي ترتكز حول الدفاع عن الشعار الخالد: الله-الوطن-الملك.

إن هذا المدعو “ف.د” يصبو من وراء كتاباته الترويج لمغالطات أعداء الوطن والتآمر معهم لخلق الفتنة والمساس بأمن واستقرار المغرب، و ابتزاز المؤسسات بهدف مصالحه الشخصية والانتفاع المادي.

لذلك نعلن نحن بصفتنا مغاربة امازيغ وطنيون أننا بالمرصاد لهذا الشخص، ولن تجدي كتاباته لا في زعزعة عقيدة المغاربة هنا بإيطاليا التي تتشبت بوطنها، بدينها، بملكها وبجدورها الثقافية الغنية والمتنوعة.

فالمغاربة هم دائما لحمة واحدة غير قابلة للتصدع.

عاش المغرب وعاش المغاربة أينما كانوا.

حرر بمدينة بادوفا يوم 17 يوليوز  2020

0 vue0 commentaire

Comments


bottom of page