top of page
WhatsApp-Image-2022-05-24-at-6.13.58-PM.png
  • Photo du rédacteurAA

التايكواندو المغربي، خطوات تابته نحو العالمية.


التايكواندو المغربي، خطوات تابته نحو العالمية.

تصدر المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو قائمة الترتيب في البطولة الافريقية التي احتضنتها العاصمة السنيغالية دكار يومي 05 و06 يونية 2021 وذلك بحصده لثلاث ميداليات ذهبية وست ميداليات فضية وأربع ميداليات برونزية.

نتيجة جد مشرفة للمغرب، وتعكس المجهودات التي تقوم بها الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو التي يترأسها ادريس الهلالي.


وفي تعليق على هذه النتيجة، صرح حميد اسكندوش، مدرب الفريق الوطني للباراتكواندو، أن ما حققه المنتخب الوطني للتايكواندو هو نتيجة للسياسة التي أصبحت تتبعها الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، والأهداف التي سطرتها من أجل الرفع من مستوى التايكواندو المغربي، وأضاف أن هذه البطولة هي محك تنافسي حقيقي للأبطال سيما المؤهلين منهم لدورة الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها العاصمة اليابانية طوكيو صيف هذه السنة. وأن التربصات والمعسكرات التي قام بها الفريق الوطني أتت بأكلها وان التكوا ندو المغربي بكل أصنافه أصبح يضرب له ألف حساب.

وللإشارة، فالمغرب أستطاع ان يشغل عدة مناصب دولية في هيأت التايكواندو من خلال رئيسه السيد إدريس الهلالي الذي يشغل عدة مناصب دولية منها المدير الفني للتظاهرات الدولية، كما أن الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو أصبحت من أقوى الجامعات الرياضية التي أصبحت تفرض وجودها في الساحة الوطنية من خلال الإنجازات التي تحققها، ومن خلال توسيعها لقاعدة ممارسي هذه الرياضة.


1 vue0 commentaire

Inscrivez vous à notre newsletter

Merci pour votre envoi !

  • Facebook
  • Twitter
  • YouTube

Mentions légales

Politique en matière de cookies

Politique de confidentialité

Conditions d'utilisation

© 2022 par lafrique adulte. Créé par GOWEEB.MA

bottom of page